مطلقة سعودية تملك 100 مليون ريـال تبحث عن عريس عبر «تويتر» !

منذ يومين علي موقع و«تويتر» مشتعل بضيفته الجديدة التي سمت نفسها بالدكتورة ((نورة))، ووصفت حالتها بـــ«المطلقة» التي تمتلك 100 مليون ريـال، ورثتها عن أبيها، وأعطت نفسها مهلة أسبوعا لكي تجد عريسًا، مع إطلاقها وعداً في حال نجاحها بأن عريسها سيتم «تغريقه بالفلوس»، لأنه بحسب تغريداتها لا يهمها المال، وإنما إنجاب طفل ّ.

ما كتبته تلك المغردة لاقى انتشارا واسعا على موقع«تويتر» بصورة غير متوقعة، ونالت تغريداتها تعليقات كثيرة، أغلبها طلب الزواج منها، لكن ردودها عليهم كانت بالرفض، ولم تقتنع بما قدموه إليها مع إبداء استغرابها من كثرة العزوبية، بحسب ما نقلته في إحدى تغريداتها.
ومع ذلك، فإن الأصداء حول تلك المطلقة منقسمة، فقسم يحاول الاقتران بها بمتابعتها وكتابة التغريدات إليها، بينما الآخر يراها مزيفة وليست حقيقية، وأنها تهدف إلى زيادة متابعيها، وبالذات أنه خلال يومين زاد عدد متابعيها إلى أكثر من 5 آلاف متابع، مقابل 500 تغريدة كتبتها.
وبحسب رأي القسم الثاني، فإن هذا اليوزر وهمي ولا يمكن تصديقه إلا في حالة واحدة، إذا خرجت الدكتور نورة عبر وسائل الإعلام لتكشف عن مبرراتها للبحث عن عريس عبر تويتر وبهذه الصورة، وأجابت عن عدة أسئلة، أبرزها «لماذا أعلنت عن ثروتها؟».
وقالت «نورة» في حسابها على «تويتر»: «إن شاء الله أختار العريس اللي ببالي، هذا الأسبوع إذا مالقيته قفلت حسابي بتويتر، وكسرت جوالي، وأملي بالله»



وأضافت: «أنا دكتورة جريئة بس الحمد لله عمري ما مشيت بالحرام، متعلمة ببريطانيا وتطبعت على شيء هذا واللي يعجبني بختاره ومايهمني أحد إلا ربي».

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة