سامح حسين: ابتعدت عن السذاجة ..فيلمه الجديد "العسل الأخضر"

 
الفنان ينفي وجود أي أعمال درامية له خلال الفترة المقبلة، لكنه أبدى رغبته في المشاركة بعمل درامي خلال موسم رمضان المقبل.
القاهرة- من محمد إبراهيم
يستعد الفنان سامح حسين لتصوير أحداث فيلمه الجديد "العسل الأخضر"، تأليف وليد يوسف وإخراج خالد نعيم، والذي يدور في إطار كوميدي.

وقال حسين إنه انتهى من التحضيرات النهائية للعمل، وسيتم بدء التصوير فور الاستقرار على البطولة النسائية.

وتحفّظ حسين في الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، لكنه أوضح أنه يقدّم شخصية كوميدية مختلفة عن جميع أعماله السابقة، خاصةً بعد انحصاره في أدوار الشاب الساذج طوال الوقت، وأكد أنه سيظهر بشكل جديد على جمهوره.

وكشف أن سبب مشاركته في العمل تعود إلى رغبته في تقديم عمل سينمائي يجمع بين الكوميديا والحكايات الإنسانية، وقال: إنه انجذب للسيناريو فور قراءته ولم يتردد لحظة في الموافقة على العمل.

وحول عدم اختيار البطولة النسائية، أوضح أن السبب يعود إلى عدم انتهاء المؤلف وليد يوسف من دور البطولة النسائية بشكل كامل، وتابع: خلال الأيام المقبلة سيتم الكشف عن بطلة العمل، نظراً لأن الشركة المنتجة أرسلت السيناريو لممثلتين وفي النهاية سيكون القرار للمخرج لاختيار الأفضل والأنسب للشخصية.

وعن تعامله مع مخرج غير معروف داخل الوسط، أكد أنه أعجب بعدسة المخرج خالد نعيم أثناء مشاهدته لأعماله التسجيلية، وقال: أراهن على الفكر المختلف والمتجدد مع المخرجين الجدد لأطلّ على الجمهور بشكل مختلف.

وأكد سامح أنه يختار أدواره بشكل يتناسب مع مكانته وموهبته التمثيلية، وقال: أفضّل تقديم أعمال كوميدية تلامس الواقع، ويرى أن الكوميديا أنسب طريقة لعرض مشاكل المجتمع بشكل ساخر.

وحول أعماله الدرامية، نفى وجود أية أعمال درامية خلال الفترة المقبلة، لكنه أبدى رغبته في المشاركة بعمل درامي خلال موسم رمضان المقبل.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة