ما هي الأمور التي تزعج المرأة بعد الزواج ؟! تعرفى عليها !!





إلى جميع المقربين من العرسان الجدد الرجاء عدم فتح المواضيع التالية مع العروس، وذلك لما تسببه لها من إزعاج وإحراج، وربما عدم القدرة على الرد أصلاً، وهي:
متى سوف تنجبي طفلا؟ ما أن تصبح العروس في بيت زوجها يبدأ الجميع من الأهل إلى الزملاء في السؤال عن رغبتها في الإنجاب, مما قد يصيبها بالتذمر من ذلك.
طفلك من يشبه؟ بمجرد أن تنجب المرأة طفلا يبدأ الجميع بالتحليل و التفكير, حيث أن السؤال الذي يدور في أذهان الجميع عند رؤية الطفل هو من يشبه الطفل, أيشبه الأب أم الأم أو الجد و الجدة.
أنتي مختلفة الآن؟ كما يبدو وكأن المرأة عندما تزوجت أوقعت صخرة على رأسها على سبيل المزاح, إذ أن الكثير من حولها يرون أنها أصبحت مختلفة على عكس ما قد تراه .
هل ستعيشين في بيت الأجرة أم ستشتري أنتي وزوجك منزلا؟ هذا الأمر ليس بيد المرأة, فهذه الفكرة قائمة و لكنها تعتمد على الأحوال المادية للزوج و على قدرته بشراء المنزل أم لا.
كيف تجدين الحياة و القوانين الجديدة المحيطة بك؟ أنتي لم تعودي في بيت الأسرة إذ أن جميع الأمور سوف تتغير و لن تبقى على حالها, لن تخرجي كلما أردتي و لن تقومي بفعل الأمور كما لو أنك لم غير متزوجة.
أنتي متزوجة ولم تعودي عزباء. هذا ما قد تسمعه الفتاة من عائلتها أو أصدقائها انك لست عزباء بل امرأة متزوجة يجب أن لا تنسي ذلك, و هذه العبارة قد تغضبها إذ أنها لم تنسى أنها متزوجة و لكن ليس هناك من داعي لتكرار هذه الجملة دائماً.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة