الأمور التي عليك القيام بها في صباح يوم الزفاف يجب ان تعرفى عليها !!!

لكي يمر يوم زفافك من غير مشاكل لا بد أن تعدي كامل التجهيزات وان تتحضري له بشكل جيد والقيام بما يلي:


1- تناولي طعامك جيدًا، أهم شيء خلال يوم الزفاف هو تناول وجبة إفطار غنية ومتوازنة، فهي الوجبة الأهم خلال هذا اليوم. فتحتاجين إلى كامل طاقتك لقضاء اليوم بنشاط وإنجاز مهامك.
2- حددي أولوياتك، من أهم الخطوات الواجب إتباعها خلال يوم الزفاف هو تحديد الأولويات خلال هذا اليوم. جهزي قائمة كاملة بجميع المهام الواجب إنجازها خلال اليوم وتحديد ما تم إنجازه. ابدئي يومك مبكرًا، وقومي بإعادة التأكيد على جميع مواعيدك خلال هذا اليوم.
3- جهزي ملابس الزفاف مسبقًا، نظرًا لانشغالك الزائد خلال هذا اليوم بالإعداد وترتيبات الزفاف، فينصح بتجهيز جميع ملابس الزفاف والإكسسوارات وأدوات الماكياج مسبقًا، أو استعيني بأحد المقربين لإتمام تلك الخطوة.
4- أعيدي فحص الأمتعة الخاصة بكِ قبل المغادرة، من الطبيعي أن ننسى بعض الأشياء الضرورية أثناء تجهيز حقيبة الزفاف. لذلك، تأكدي جيدًا من وجود جميع أشيائك الخاصة في حقيبتك الخاصة للزفاف.
5- ضعي هاتفك الخاص على الشاحن، لا تنسي وضع هاتفك الخاص على الشاحن. فالهاتف المحمول من الأساسيات التي ستحتاجين لاستخدامها كثيرًا خلال تجهيزات الزفاف.
6- حافظي على الترطيب، قد يكون أمر تغفل عنه الكثير من العرائس خلال يوم الزفاف، لكنه أمر ضروري للحفاظ على ترطيب البشرة والجسم. تأكدي من شرب كميات وفيرة من الماء خلال هذا اليوم مع تناول عصائر الفواكه الطازجة أو ماء الليمون.
7- الحصول على قدر من الراحة، لقضاء يوم طويل ملئ بالتوتر والإرهاق، تأكدي من الحصول على قدر من الراحة والاسترخاء لتجنب الشعور بالتوتر.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة