بالفيديو.. ياسمينا متسابقة Arabs Got Talent تثير أزمة في الوسط الفني

رغم مرور حوالي ثلاثة أيام على عرض الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، إلا أن المتسابقة ياسمينا مازالت تشغل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' و''تويتر''، ممن اختلفوا على صوتها.
ياسمينا أبهرت لجنة التحكيم وخاصة الفنان أحمد حلمي، والمطربة اللبنانية نجوى كرم التي قالت لها إن صوتها أكبر من سنها، ورغم عدم اقتناع علي جابر في البداية بصوت ياسمينا، إلا أن بعد سماح نجوى لها بغناء أغنية أخرى، تبدل رأي جابر، ومنحت نجوى الفتاة ''الباز الذهبي''، لتنتقل للمرحلة التالية من البرنامج دون منافسة.
صوت مستعار
صوت ياسمينا أحدث خلافات وضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختلفت الآراء حول صوتها، وكان من أبرز الذين علقوا عليها المطربة الإماراتية أحلام.
أحلام غردت على ''تويتر'' مؤكدة أن لجنة البرنامج اخطأت في اختيار ياسمينا، وتابعت ''صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي احساس ولا شجن، احسنت علي جابر بس ياليتك ضليت على رأيك''.
ووصفت أحلام صوت ياسمينا بأنه صوت مستعار يشبه صوت القربة، وردا على أحد متابعيها والذي رأى أن صوت ياسمين يحتاج فقط للتدريب وسيصبح من أفضل الأصوات، قالت أحلام ''اتحدى الصوت المستعار لا يتعدل''.
وتابعت أحلام '' انا مش ضد البنت حرام تستاهل كل خير بس هذي حقيقه، والأسابيع المقبله راح تثبت لكم صحه كلامي''، مؤكدة أن الصوت بلا احساس مثل الوردة بدون رائحة.
رأي أحلام اتفق معه كثيرون ممن رأوا أن صوت ياسمينا صوتا مستعارا غير حقيقي، وأنها لا تمنح الأغنية التي تغنيها من إحساسها.
وعلق أحد المتابعين لأحلام على ''تويتر'': ''هي تقلد والدليل صوتها بالغناء يختلف لما تتكلم وهالشي دليل انها تقلد اسمهان صوتها ثلج بارد مافيه احساس''.
وقالت أماني ''هي الناس اللي عاجبها صوت ياسمينا اللي بتغني في Arabs Got Talent.. عجباهم من انهوو زاوية يعننننننني.. ده صوتها في الكلام العادي مختلف تماماً عن الغنا.. وده يدل إنها بتغني بصوت ‫‏مستعاار مش حنجرتها الطبيعية''.
صوت رائع
في حين اعتبرها آخرون خليفة كوكب الشرق أم كلثوم، مؤكدين أنها تمتلك صوت قوي، قلما وجد بيننا الآن، ومن بين المشجعين لياسمينا، الفنان شريف منير والذي نشر فيديو مشاركة ياسمين في البرنامج وعلق قائلا ''ياسمين صوت رائع يحتاج دعم منا جميعا.. لا يحتاج أن ينتظر فرصة في برنامج.. يا وزارة الثقافة ويا ملحنين مصر انتبهوا لكنوز مصر''.
وعلق نجم الموسم الأول من برنامج '' Arabs Got Talent'' الفنان عمرو قطامش على موهبتها قائلا ''مصر لا تنضب''.
وكتب عمرو أحد مستخدمي ''فيسبوك'': ''صوت معداش علينا من كتير اوي.. اسمعوها وشجعوها''، وعلقت لوكا ''يعني انا سمعت صوت ‫‏ياسمينا اللي ف عرب جوت تالنت، حوالي 20 مرة، وقسما بالله ف كل مرة جسمي بيقشعر من صوتها، ما شاءالله عليها، صوتها تحفة''.
يُذكر أن فيديو ياسمينا والذي غنت من خلاله أغنيتين لأم كلثوم الأولى ''عن العشاق''، والثانية ''انت عمري''، اقترب عدد مشاهديه من 2 مليون مشاهد.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة