دارى على شاتك تضمنى حياتك.. 5 محادثات خليهم لنفسك.. أهمها كلامك مع "أنتيمتك"




"الموبايل" يعتبر من المتعلقات الشخصية الهامة والضرورية فى حياة كل امرأة، فمثله مثل غرفة نومها، يحمل الكثير من خصوصيتها، ولهذا فهى لا تحب أن يطلع أحد عليها، وخاصة حبيبها إذا تعلق الأمر بأحاديثها الخاصة مع صديقتها، أو صورها الخاصة جداً، وغيرها من التفاصيل التى يفضل الاحتفاظ بها لنفسك لضمان علاقة مستقرة بدون "قلق".

 1- صورها القديمة أيام التشرد جميعنا لدينا تلك الصورة التى التقطها لنا والدانا فى طفولتنا "بدون ملابس إطلاقاً"، وغيرها من الصور التى تظهر فيها معالم الطفولة، أو نظهر فيها بملابس وتسريحات غريبة، ولهذا فلا تحب المرأة أن يرى حبيبها مثل هذه الصور على تليفونها.

2- الشات بينك وبين "أنتيمتك" سر حربى يحتوى "شات البنات" على العديد من التفاصيل الخاصة والحكاوى النسائية وربما بعض الشكاوى الأخرى والفضفضة، ولهذا ترى المرأة أنه ليس من حق أى رجل أن يطلع عليه، وخاصة حبيبها، فقد يرى "ما لا يرضيه".

3- تفاصيل خناقة بينها وبين أنتيمتها "أنتيمة البنت" هى حاملة أسرارها، فهى الوحيدة التى تعرف ما لا يعرفه أحد عن صديقتها، ولأن فى أوقات الخلافات والعصبية، قد يحتوى الشات الخاص بهما على العديد من الأسرار الخاصة، فالمرأة عادة لا تحب أن يطلع حبيبها على هذا النوع من الحديث.

4- كلامها مع مامتها "أنتى فين"، "مغسلتيش المواعين ليه قبل ما تنزلى"، وغيرها من الجمل الأخرى التى قد ترسلها الأم فى الشات، والتى تحمل العديد من التفاصيل الخاصة بالأم وابنتها فقط وليس من حق أحد أياً كان أن يطلع عليها.. "البيوت أسرار".

5- حكاويها عن مشاكلها معاه قد تحتاج المرأة لأن تشكو لأحد مشاكلها مع حبيبها وتحكى عما يضايقها منه حتى ترفه عن نفسها وتتخلص من غيظها وعصبيتها، ولهذا فإذا اطلع حبيبها على هذا النوع الحديث قد ينزعج.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة