القرفه والزنجبيل فى حرق الدهون طريقه مجرررربه


إنّ القرفة والزنجبيل من المشروبات التي لها العديدمن الفوائد ولقد اكتشف حديثاً بأنّ هناك عدة اكتشافات حديثة قد تمّ على أثرها وجود دواء طبي مكون من الزنجبيل والقرفة وهذا الدواء يتم استخدمه في علاج القيئ وفي علاج الأمراض الروماتيزمية  وللزنجبيل والقرفة هذه الفوائد ألا وهي:

1-يدخل كلاً من الزنجبيل والقرفة كمادتين فعالتين في مستحضر طبي يستخدم في علاج البعض من الأمراض  والتي منها  اضطرابات الجهاز الهضمي .
2-الزنجبيل والقرفة لهما دور كبير في رفع كفائة الجهاز المناعي  للإنسان وبالتالي يساعد في زيادة الوقاية لجسدالإنسان من أنواع متعددة من الأمراض.
3-لها دور هام في في الوقاية من الأمراض السرطانيةة حيث أنّهما يحتويان على مواد فعالة مضادة للأكسدة.
4-ونبات القرفة يحمي من الإلتهابات الروماتيزمية حيث أنّه يحتوي على العديد من المواد التي لها دور هام في الوقاية من أمراض الروماتيزم  وإذا تمّ إضافة معلقة من الزنجبيل مع معلقة من القرفة مع معلقة من العسل وتم
خلط الجميع فمن الممكن أن يتم استخدام الخليط بعد إضافة معلقة من زيت الزيتون في عمل ماسك لللبطن لشد الترهلات   التي توجد في البطن.
5-القرفة لها دور كبير في علاج عسر الهضم كما أنّها تساعد أيضاً في علاج المغص الشديد حيث أنّ القرفة تريح البطن كما أنّها تقي أيضاً من الإصابة بأنواع كثيرة من الفطريات والبكتريا  والزنجبيل من الأعشاب التي لها أولوية كبيرة في الحفاظ على رشاقة الجسم وحرق الدهون .
-هناك وصفة من القرفة والزنجبيل تساهم في حرق الدهون التي توجد بالجسم وتساهم أيضاً في الحفاظ على رشاقة الجسد  حيث أنّنا نقوم بنقع أعواد القرفة في الزنجبيل  ونقوم على تناول هذا الخليط باستمرار بعد تناول الوجبات الرئيسية لحرق الدهون والمساعدة في التخلص من الوزن الزائد بالجسد كما أنّ ذالك يساهم أيضاً بالتخلص من تساقط الشعر  ويساهم بدور كبير في عمليّة التنشيط للدورة الدموية .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة