تناول كوب من عصير الليمون مع الثوم وشاهد ماذا يحدث بجسدك ! لن تصدق

 الثوم هو من أحد المكونات الطبيعية الهامة والذي يساعد على الوقاية من الكثير من الأمراض كما أنه ملئ بالعديد من الفوائد العظيمة والمكونات الطبيعية الهائلة والتي تفيد الجسم وتعمل على طرد السموم كما انه يعزز مناعة الإنسان مما يساعد على الوقاية من الأمراض الخطيرة، حيث نصح العديد من الأطباء بأنه يفضل تناول فص واحد من الثوم يوميا في الصباح على الريق وهذا ما له فوائد عظيمة تؤثر على صحة الإنسان. أما الليمون هو من أهم المكونات التي معروف عنها أن تحتوي على المواد الفعالة التي تساعد في علاج نزلات البرد والانفلونزا، ويحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، والتي تعزز من عمل جهاز المناعة بصورة كبيرة، وهنا سوف نقدم لكم مشروب سحري يمكن أن يفيد الجسم عدة فوائد هامة ومختلفة، وهو عبارة عن مزيج الثوم مع الليمون ليتكون منهما هذا المشروب الذي سوف يؤثر بشكل فعال على الكثير من الأمراض.

 طريقة عمل مشروب الثوم مع الليمون: يتم إحضار لترين من عصير الليمون ومن ثم يتم إضافة كمية كبيرة من فصوص الثوم والتي يتعدى عددها أكثر من أربعون فص ثوم تقريبا، ويخلط الثوم مع عصير الليمون ويترك في وعاء محكم الغلق في مكان آمن لمدة لا تقل عن شهر تقريبا، ومن ثم يتم إحضار المشروب وتناول كوب يوميا قبل الوجبات الثلاثة. الفوائد الصحية لهذا المشروب:

 1- يساعد على التخلص من التوتر ويساعد على تحسين الحالة المزاجية. 

2- يساعد على ضبط معدل ضغط الدم، سواء كان المرتفع أو المنخفض.

 3- يساعد أيضا على تنشيط حركة الدورة الدموية.

 4- يساعد أيضا على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم . نصيحة: الثوم والليمون هما من أفضل المكونات الطبيعية الغنية بالفيتامينات والمعادن كما أنهما يساعدان على حيوية وإشراقة البشرة.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة