اجعليه يحبك بجنون ولا يستطيع الاستغناء عنك بهذه الطرق الساحره


الفتيات والسيدات في هذا العصر الذي نزلت فيه المراة الى العمل لتنافس الرجال ، يجعل الزوجة تهمل في حق زوجها او خطيبها ، فهي لا تجد القوت الكافي لتعطيه من وقتها ، ولكن هذا الامر يؤدي الى ان يكون الزوج لا يحب زوجته او يبعد عنها او يستطيع بكل سهولة الاستغناء عنها ، ولكن هناك خطوات بسيطة نقدمها لكي من خلال هذا المالق لتعلمي جيدا كيف تجعلين الشريك الاخر يحبك ويتعلق بكي بجنون ، ولا يفكر في الابتعاد عنك ولو للحظة واحدة .

اتبعي تلك النصائح لتأثري قلب زوجك:
اولا :اختاري الوقت المناسب لمقابلة الشريك ،  فلا تقرري ان تقابليه او تجتمعي معه وهو عائدا من عمله على الفور يرغب بالراحة والهدوء بعد يوم عمل شاق وطويل ومرهق .

ثانيا: حاولي ان تختاري الكلمات التي تتعاملين بها مع زوجك او حبيبك حيث يجب ان تكون الكلمات مختصرة وحاولي ان لا تكوني ثرثارة حيث ان الرجال اشد ما يكرهون المراة التي تتحدث كثيرا في اشياء لا قيمة لها.

ثالثا: كوني امراة تتمتع بشخصية قوية كوني واثقة من نفسك امامه اجعليه يعلم جيدا انكي امراة غامضة وكليئة بالمفاجات.

رابعا:لا تكرري له كلمة احبك حتى لا تفقد الكلمة معانيها الجميلة وتصبح كلمة عادية بالنسبة لهفاغلب الرجال يحبون المراة الرزينة التي غالبا ما تخفي بعض مشاعرها تجاهه.

خامسا: يجب ان تكوني امراة حنونة في نظر زوجك وعطوفة ، كوني له بمثابة الام والاخت والصديقة والحبيبة والزوجة ، تصرفي معه على سجيتك ، حاولي ان تكوني ذكية في اقوالك وافعالك.

سادسا:اظهري له اهتمامك له وبامور حياته المختلفة ، اجعليه يعلم انه محور حياتك وان حياتك بدونه تكون حياة ناقصة ليس لها معنى

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة