تخلص من سموم القولون والرئتين والكثير من الامراض بهذه الوصفه السحريه


يوجد العديد من البشر الذين يعانون من مشاكل الرئتين والقولون وهذا له أسباب كثيرة لا يمكن إحصائها ولكن من الضروري معرفة بعض الأسباب للحفاظ على صحة جيدة، مثل: التدخين، عدم تتناول الطعام الصحي، تناول الطعام خارج البيت من الباعة الجائلين، وتحميل النفس طاقة خارجه عن إرادتها.
هذه الأشياء التي سبق ذكرها من الممكن أن تدمر الصحة وتمنحك الكثير من السموم التي من الممكن أن تؤدي إلى الوفاة بدون سابق إنذار، ومن الممكن بعدد الإصابة بتلك الأمراض أن تصيب بمرض السمنة والأمراض الخبيثة لقدر الله فملا عليك إلا أن تقوم بعمل مشروب سحري لكي تتخلص من تلك المشاكل التي تؤدي إلى الوفاة فقط في ثلاث أيام تتخلص من أمراض القولون والرئتين؟، كل ما يمكنك فعله هو اتباع الخطوات الصحيحة التي نذكرها لكم على مدار الثلاث أيام. اليوم الأولى:
قومي بتحضير كوب من الماء وعصير الليمون، وهذا يفضل احتساءه قبل تناول وجبة الإفطار، وتكون وجبة الإفطار عبارة عن مكعبات من الأناناس أو عصير الأناناس.
 اليوم الثاني:
 فرم 3 حبات من الجزر وتناولي كوب منه أثناء الإفطار والغداء في منتصف الوجبة، ثم تناولي الكثير من عصير الموز والكمثرى وتناول الفاكه التي يوجد بها مادة البوتاسيوم.
 اليوم الثالث والأخير
  فرم حبة من التوت البري، وتناول كوب منها في منتصف كل وجبة، وتناول كوبين قبل النوم. يمكن تجربة تلك الوصفة السحرية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة